
أشرف وزير المالية، السيد كوديورو موسى انغنور، رفقة اللواء خالد ولد السالك ولد أعلى، المدير العام للجمارك، بمقر إدارة الرقابة الترابية في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المنشآت و التجهيزات الاستراتيجية، في إطار جهود تحديث البنية التحتية للجمارك الوطنية، وتعزيز قدراتها اللوجستية والعملياتية، بما يعزز كفاءة وفاعلية الأداء الجمركي.













