تحقيقات

عروس تخنق خطيبها بغطاء رأسها قبل زفافهما بأيام حتى فارق الحياة..

4. ديسمبر 2022 - 18:17

كشفت وسائل إعلام مصرية، امس السبت، تفاصيل جريمة بشعة وقعت في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية المصرية، ذهب ضحيتها شاب قتل خنقا على يدي خطيبته.
ووقعت الجريمة البشعة حسبما ذكر موقع صحيفة "الشروق" المصرية في المنزل، الذي كان الشاب وخطيبته يعدّانه ليصبح عش الزوجية بعد أيام.

بعد تأجيل زيارة مثلث الفقر...تحضيرات لزيارة الرئيس لمدينة كيهيدي

4. ديسمبر 2022 - 16:05

من المتوقع أن يزور الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مدينة كيهيدي لإطلاق بعض المشاريع التنموية وفق ما ذكرت مصادر رسمية

وتحضيرا لهذه الزيارة بدأ رئيس حزب الإنصاف الحاكم محمد ماء العينين ولد أييه رفقة وفد من قيادة الحزب زوال اليوم زيارة لمدينة كيهيدي خيث يتوقع ان يعقد اجتماعات بقيادات الحزب هناك

بولندا تطارد حلم الإطاحة بفرنسا وسعي سنغالي لتكرار إنجاز مونديال 2002

4. ديسمبر 2022 - 7:11

يسعى المنتخب الفرنسي إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه العالمي بثبات واسترجاع ثقته، بعد الخسارة المفاجئة في آخر مبارياته بدور المجموعات، وذلك عندما يواجه -اليوم الأحد، على ملعب الثمامة- نظيره البولندي الباحث عن انتصار على منافسه غاب عنه منذ مونديال إسبانيا 1982، وذلك في ثالث مباريات ثمن النهائي.

فضيحة "فالا فالا" تهدد رئيس دولة افريقية(صورة)

4. ديسمبر 2022 - 7:02

أعلن مقربون من رئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامابوزا، أن الأخير، تحت تهديد المساءلة، ليس لديه أي نية للاستقالة وسيُناضل سياسيا وقضائيا.

وقال وزير العدل في جنوب إفريقيا رونالد لامولا على قناة "إس إيه بي سي": "سيبقى، لا شكّ في ذلك".

شجاعة أم تنقذ طفلتها من "الهجوم الغادر" أمام باب منزلهم

4. ديسمبر 2022 - 6:43

نجحت سيدة أميركية في إنقاذ طفلتها صاحبة الـ7 أعوام من هجوم راكون مسعور، فاجأها أمام باب المنزل في مدينة كانتربري بولاية كونيتيكت.

ورصدت كاميرا مراقبة لقطات لهجوم الراكون الذي غرس مخالبه في ساق الطفلة رايلي ماكنمارا وظل متعلقا بها، لحظة مغادرة منزلها متوجهة إلى مدرستها، صباح الجمعة.

وزير التنمية الحيوانية:حريصون علي توفير الظروف الملائمة للنهوض بثروتنا الحيوانية

3. ديسمبر 2022 - 16:03

قال وزير التنمية الحيوانيه محمد ولد عبد الله ولد عثمان اليوم السبت في دار الشباب بمدينة النعمة إن قطاعه حريص على توفير كافة الظروف الملائمة للنهوض بالتنمية الحيوانية نظرا لدورها في عجلة التنمية المحلية وما توفره من فرص للعمل وتزويد الأسواق الوطنية بمواد اساسية كالالبان و تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال اللحوم ومكافحة الفقر.

بيرام: عشرية عزيز رغم أنها "أسوأ حكامة في تاريخ إلا انها أفضل من النظام الحالي

3. ديسمبر 2022 - 11:50

قال رئيس حركة "إيرا" النائب بيرام الداه اعبيد إن نظام الرئيس السابق محمد ولد عبد.العزيز رغم أنها "أسوأ حكامة في تاريخ موريتانيا ولكنها أفضل مما مضى من فترة الرئيس الحالي ولد الغزواني

ولد سيدي محمد يلتقي بعثة من هيئة الأمم المتحدة تزور موريتانيا الآن

3. ديسمبر 2022 - 8:48

شهدت العاصمة نواكشوط يوم امس عقد جلسة عمل بين المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” محمد عالي ولد سيدي محمد بعثة من هيئة الأمم المتحدة برئاسة الكا لوبل، مفوضة مكلفة بسياسة اللاجئين، و مديرة مكلفة بالهجرة و منع الأزمات بالوزارة الفدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي و التنمية.

الصفحات