بنت الداه تقيم حفل إفطار على شرف مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة

29. مارس 2024 - 10:51

أقامت السيدة الأولى، الدكتور مريم الداه، مساء امس الخميس بجناح الضيافة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، حفل إفطار على شرف مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويأتي حفل الإفطار في إطار العناية التي توليها السلطات العليا في البلد لتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لمختلف طبقات المجتمع الهشة بصفة عامة، وللأشخاص ذوي الإعاقة بصورة خاصة، عبر البرامج المتعددة والمتنوعة التي تم اعتمادها خلال السنوات الأربع الماضية والتي طالت مختلف المجالات الاجتماعية.

وأشاد المتحدثون باسم الأشخاص ذوي الإعاقة، خلال حفل الإفطار، بالإنجازات التي تحققت لصالحهم خلال السنوات الأخيرة، وما حظوا به من اهتمام وعناية من طرف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وثمنوا المشاريع والبرامج التنموية التي خصصت لهم وما رافق ذلك من جهود لتعزيز ولوجهم لمختلف الخدمات، مشيرين إلى أن مجمل هذه التدخلات ساهمت بشكل كبير في تغيير واقعهم نحو الأفضل.

وشكروا السيدة الأولى على الاهتمام الذي توليه للفقراء والمحتاجين وأصحاب الاحتياجات الخاصة، وما تبذله من جهود مقدرة لمساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.

وثمنوا هذا الإفطار الذي سمح لممثلي الأشخاص ذوي الإعاقة بلقاء السلطات العليا في البلد والاستماع إلى مشاكلهم ومناقشة مختلف القضايا التي تعاني منها هذه الشريحة من المجتمع،

تابعونا