مفوضية الأمن الغذائي تحصل على كمية من الأجهزة اللوحية والمعدات الإلكترونية

2. يونيو 2023 - 18:13

احتضنت قاعة الاجتماعات بمباني مفوضية الأمن الغذائي، اليوم الجمعة، حفلا لاستلام كمية من الأجهزة اللوحية والمعدات الإلكترونية، مقدمة من طرف ممثلية برنامج الغذائي العالمي في بلادنا، لصالح مرصد الأمن الغذائي في المفوضية.

وقد أشرف على حفل استلام هدية PAM لصالح المفوضية، مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام ولد عبداوة، والذي أكد في كلمة له بالمناسبة أن هذا الدعم الفني المقدم من طرف برنامج الغذاء العالمي، سياسهم في تعزيز قدرات مرصد الأمن الغذائي في مجال رصد الوضعية الغذائية للسكان، من خلال الاعتماد عليها في مجال المسوح والاستبيانات التي ينظمها المرصد بشكل دوري حول الوضع الغذائي للسكان، وتحديد احتياجاتهم الغذائية، مقدما الشكر الجزيل لبرنامج الغذاء العالمي على تعاونه المثمر مع المفوضية في مجال الأمن الغذائي.

الممثل المقيم المساعد لبرنامج الغذاء العالمي في بلادنا سعادة السيد روبير أوليفيي، أعرب في كلمة له بالمناسبة عن سعادته بمناسبة تسليم هذا الدعم لمفوضية الأمن الغذائي، ولمرصد الأمن الغذائي على وجه الخصوص، معربا عن أمله في أن يساهم هذا الدعم الفني في تعزيز القدرات الفنية واللوجستية لمرصد الأمن الغذائي.

وتتمثل الهدية المقدمة في كمية معتبرة من الأجهزة اللوحية والمعدات الإلكترونية، ستخصص لإجراء المسوح والاستبيانات الإحصائية، حول الوضع الغذائي

تابعونا