طنجة مستعدة لقص شريط "الموندياليتو" و"الفيفا" يُطالب الجمهور بالحضور المبكر

1. فبراير 2023 - 7:50

باتت مدينة طنجة عروس شمال المملكة المغربية، مستعدة لقص شريط بطولة كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب، بين طنجة والرباط، خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير إلى غاية 11 منه، بمشاركة 7 أندية، ضمنها الوداد الرياضي ممثل كرة القدم الوطنية.
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، أنه قد بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث ستجمع المواجهة الأولى بين الأهلي المصري، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وأشار “الفيفا”، إلى أن المدرجات يُتوقع أن تكون ممتلئة بالجماهير، حيث دعاهم الجهاز الوصي على الكرة العالمية للوصول مبكرا، حيث أن بوابات الملعب ستُفتح بداية من الخامسة مساء.

ويستضيف الملعب الكبير بطنجة المباراة الافتتاحية بين وصيف دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، وحامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، أمام الآلاف من المتفرجين.
وشدد “الفيفا” على أنه بالرغم من أن المباراة تنطلق في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، إلا أن الدعوة موجهة للجماهير كي تصل إلى مقاعدها قبل متّسع من الوقت، إذ تُفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء، من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل عدة مفاجآت.
وتعرف بطولة كأس العالم للأندية، مشاركة 7 أندية، وهي: الوداد الرياضي والأهلي المصري والهلال السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وفلامنغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني وسياتل ساوندرز الأمريكي.

تابعونا