الشيخ المستعين ولد احميادة “خوضى للإنتخابات البلدية جاء وفق تطلعات وأمان حقيقية

12. أكتوبر 2022 - 11:53

الشيخ المستعين ولد احميادة “خوضى للإنتخابات البلدية جاء وفق تطلعات وأمان حقيقية

الاسم الكامل للمترشح: الشيخ المستعين أحميادة
من مواليد كرمسين 1984
بكالوريا 2006
ليصانص في علم التمريض المدرسة العليا لعلوم الصحة في انواكشوط 2010
ماجستير في أصول التدريس وتسير المؤسسات الصحية جامعة فيلبس فوتباي في أبدجاه 2022/2020
المهنة : أستاذ و باحث في مجال الصحة و مشروع رجل أعمال
الحزب : الإنصاف الحاكم
وصل بريد وكالة الشاطئ الإخبارية رسالة من العمدة الشاب المنتظر لمقاطعة كرمسين الشيخ المستعين ولد احميادة جاء فيها “
أهلنا الأعزّاء في بلديتنا الحبيبة،
لقد طال الانتظار وأرهقكم التعب بفعل الأصول القانونية التي أوجبت علينا التحمّل لسنوات مضت، ولكنّ التغيير آتٍ بأبهى حُلَلِه، ومصير بلديتنا الحبيبة كرمسين أمانة في أعناقنا. 
نعم، لقد أصبح الوضع الراهن في بلديتنا أمرًا ميؤوسًا منه، وكي لا نبقى رهائن لهذه الحالة المزرية، ندعوكم اليوم إلى الوقوف معنا وقفة عزّ من أجل النهوض ببلديتنا من كبوتها، وهذا النهوض لا يتمّ عن طريق الشعارات الفضفاضة أو دغدغة شعور بعض المواطنين بالأحلام غير الواقعيّة، إنّما عبر طريق برنامج واقعيّ أعددناه وعرضنا فيه، مشاكل البلدية بموضوعيّة، ووضعنا لها الحلول وفقًا لِسُلَّم أولويّات تمّ درسه بعناية فائقة.
أهلنا الأعزّاء، إنّ خوضنا انتخابات البلدية في دورتها الحاليّة جاء وفق تطلّعات وأمانٍ حقيقيّة تُجَسِّد شراكة جامعة غير إقصائيّة قائمة على قاعدتي التوافق بين مجموعات كرمسين وأُسَرِها الكريمة، والإنماء الشامل المتكامل بمختلف مضامينه الاقتصاديّة والاجتماعيّة والثقافيّة والرياضيّة والبيئيّة … .
ولأنّنا نؤمن بأنّ حقّ كلّ مواطن علينا أن يكون ملمًّا ومطّلعًا على برنامجنا الانتخابيّ من أجل تفعيل التواصل معه وأخذ أفكاره واقتراحاته في الاعتبار، جاء برنامجنا الانتخابيّ مقتضبًا ومركّزًا على مبادئ أساسيّة نلتزم بها، ومتطلّعًا إلى أهداف ثابتة نسعى إلى تحقيقها.
لذلك، وحرصًا منّا على بلديتنا الغالية كرمسين وأهلها الكرام، وبدافع الرغبة الصادقة في المساهمة في تطويرها والنهوض بها، توكّلنا على الله وترشّحنا للانتخابات البلديّة، معاهدين الله وإيّاكم العمل بصدق وأمانة وشفافيّة، من أجل ترجمة الأهداف الّتي رسمناها سويًّا، إلى واقع يحس به المواطن المسيني.

تابعونا