زوجة تطلب الطلاق بعد ارتباط زوجها بامرأة أخرى

17. يونيو 2022 - 9:41

طلبت امرأة الطلاق من زوجها، بعد اكتشافها أنه تزوج بامرأة أخرى، وعلى الرغم من قرارها في بداية الأمر بالاستمرار معه، إلا أنها لم تعد تتحمل سهره المستمر خارج المنزل، مما حداها إلى طلب الطلاق.

من جانبه، أكد المستشار القانوني، الدكتور يوسف الشريف، أهمية الحلول الودية لحل الخلافات الأسرية قبل وصولها إلى المحاكم، لطلب الطلاق، حفاظاً على استقرار الأسرة والأطفال.

جاء ذلك ضمن حلقات يعرضها الشريف، عبر منصات «الإمارات اليوم» على مواقع التواصل الاجتماعي لإلقاء الضوء على قانون الأحوال الشخصية الصادر حديثاً.

وقالت السائلة إنها تبلغ من العمر 32 سنة، وتزوجت منذ ثماني سنوات، بشاب من جنسيتها نفسها، ورزقت منه بولدين (7 و5 سنوات)، مضيفة أن «مشكلة زوجها الكذب المستمر، وأنها اكتشفت خيانته لها، وتعدد علاقاته النسائية، حيث تزوج بامرأة (عربية)، وأنجب منها ولداً».

وأضافت أنها «شعرت بصدمة كبيرة من خبر زواجه، إلا أنها أقنعت نفسها، بالاستمرار في حياتها الزوجية معه، حفاظاً على الأولاد، عسى أن ينصلح حاله، لكن لم يستمر الأمر كثيراً، حيث لم تعد تتحمل تصرفاته، وسهره المستمر خارج المنزل، إلى أن انتهى الأمر، بطلبها الطلاق منه، لكنه يساومها في مقابل ذلك، بعدم مطالبته بمؤخر المهر، ولا أي حقوق شرعية».

تابعونا