الصحافة الإسبانية تحتفل بمعجزة البرنابيو

5. مايو 2022 - 9:28

أثنت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، على الانتفاضة التي حققها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه.

وكتبت صحيفة (ماركا) في غلافها عنوان "فليفسر الرب ما حدث.. ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد معجزة أخرى في البرنابيو".

ومن ناحيتها ذكرت صحيفة (آس) في عنوانها "من عالم آخر" مضيفة في عناوين فرعية "ريال مدريد سينافس على لقب التشامبيونز الـ14 أمام ليفربول في باريس في 28 مايو/أيار".

وأضافت "الريال ينتفض في ليلة جديدة خارقة للطبيعة بالبرنابيو.. رودريجو بهدفين في الدقيقتين 90 و91 وبنزيما بركلة جزاء يحققان المعجزة".

وكتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية "السيناريو يتكرر.. باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي" في إشارة إلى إطاحة الريال بهذه الفرق من ملعبه "سانتياجو برنابيو" في طريقه نحو نهائي دوري الأبطال.

وتابعت في عناوين فرعية "انتفاضة أخرى تقود الريال للنهائي وتعاقب السيتي الذي كان متقدما 0-1 في الدقيقة 89" وأضافت "هدفان لرودريجو تسببا في احتساب وقت إضافي سجل فيه بنزيما هدفا ليتكرر نهائي 2018 أمام ليفربول".

ومن جانبها ذكرت (سبورت) الكتالونية في عناونها "أمر لا يصدق" وأضافت في عناوين فرعية "ريال مدريد ينتفض مرة أخرة بشكل مفاجئ بعدما كان قاب قوسين من الخروج أمام السيتي".

وتابعت "رودريجو أدرك التعادل في الدقيقة 90 والفوز في الدقيقة 91 وبنزيما قاد الفريق للنهائي في الدقيقة 95".

تابعونا