شركة شنقتيل تطلق تنقية الجيل الرابع في حفل بالعاصمة نواكشوط

اثنين, 08/23/2021 - 14:09

أعلنت شركة شنتقتل للاتصالات اليوم الاثنين إطلاق تقنية الجيل الرابع، وذلك خلال حفل مصغر أقامته الشركة بمكاتبها مراعاة للظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كوفيد 19.

وأطلقت الشركة هذه الخدمة في سبع عواصم من ولايات البلاد، هي العاصمة نواكشوط، والعاصمة الاقتصادية نواذيبو، والزويرات، وأطار، وأكجوجت، وروصو، وكهييدي.

وتزامن إعلان الشركة عن إطلاق خدمة الجيل الرابع مع الذكرى الـ15 لإطلاق خدماتها التجارية في البلاد يوم 23 أغسطس 2007، والتي أشرف عليها آنذاك الرئيس الراحل سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله.

المدير العام للشركة المهندس هاني عربي كرار أكد في كلمة بالمناسبة أن تقنية الجيل الرابع التي تطلقها الشركة اليوم عواصم عدة ولايات، وستمتد إلى عواصم الولايات الأخرى قريبا تمتاز بـ"الجودة والمتمعة".

وأضاف أن هذه الخدمة ستتيح لزبناء الشركة إنجاز أعمالهم بفاعلية، والتمتع باستخدام الأنترنت للتواصل الاجتماعي، والمشاهدة الحية، وتحميل الفيديوهات والتطبيقات والبرامج، والولوج إلى الألعاب الإلكترونية بجودة أفضل.

وعبر المدير العام لشركة شنقيتل عن قناعتهم الراسخة بدور الشركة كفاعل أساسي في تطوير الاقتصاد الموريتاني، وتحسين حياة الناس، وتوفير بيئة ملائمة لنمو الأعمال.

كما جدد التأكيد على التزامهم بدعم استراتيجية الدولة الهادفة للتحول الرقمي والإبداع وعصرنة الإدارة.

وشكر المهندس هاني عربي كرار نيابة عن مجلس الإدارة السلطات الرسمية في موريتانيا على تعاونها البناء والمثمر من أجل تطوير القطاع، كما شكر جميع موظفي الشركة وجميع الشركاء على ما بذلوه من جهد لإنجاح هذا العمل.

وشدد على عزم الشركة المضي قدما "في توفير أحدث التقنيات وأكثرها جودة ومتعة للسوق الموريتانية لتبقى شنقيتل دائما أكثر مما تتخيل".

تابعونا