ولد الشيخ احمد يلتقي الرئيس التونسي و وزير الشؤون الخارجية والهجرة

سبت, 04/03/2021 - 08:42

سلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد امس الجمعة رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية

وخلال الاستقبال أشاد الرئيس قيس سعيد بمستوى الروابط العريقة بين البلدين، مؤكدا على ضرورة إرساء مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية تمكن من تحقيق التطلعات المشتركة للشعبين الشقيقين.

وحمل قيس سعيد الوزير تحياته إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤكدا حرصه على تعزيز التشاور والتنسيق والدعم المتبادل في المحافل الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين في الخارج السيد عثمان الجرندي وسعادة السيد الدمان همر سفيرنا المعتمد لدى الجمهورية التونسية.

وكان م الوزير قد شارك إلى جانب نظيره التونسي في اجتماع التأم بوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين في الخارج أكد الجانبان خلاله على ارتياحهما لمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين واستعدادهما الدائم لتعزيزها على كافة المستويات، كما اتفقا على الشروع في التحضير المحكم للدورة القادمة للجنة الموريتانية التونسية المشتركة، على مستوى وزراء الخارجية، وعلى تكثيف الزيارات المتبادلة على أعلى المستويات.