السلطات تخصص ارقاما مجانية لنجدة سكان العاصمة انواكشوط

15. مارس 2021 - 19:01

أطلقت ولاية انواكشوط الجنوبية اليوم الاثنين عملية استخدام رقم أخضر هو 80001502 لتمكين المواطنين من الاتصال المباشر بالإدارة وتسوية مشاكلهم الأمنية العاجلة في جميع الأوقات.

وحسب الوالي محمد ولد السالك فإن هذا الرقم مجاني ومفتوح طيلة الوقت أمام المواطنين، مبرزا أن هناك آلية دائمة وضعتها الإدارة لاستقبال اتصالات المواطنين.

وأضاف أن السلطات الإدارية والأمنية في الولاية جاهزة للقيام بكل ما من شأنه تحقيق الهدف الرئيسي وهو تأمين المواطنين.

كما خصصت السلطات بولاية انواكشوط الغربية رقما اخضر 80001502 مجانيا يستقبل الاتصال من جميع شركات الاتصال العاملة في البلاد.

وقال والي انواكشوط الغربية إن الولاية اعتمدت خطة أمنية جديدة مرنة تسمح بالتواصل المباشر مع كل المواطنين في محيط الولاية وفى كافة الأوقات وبصفة مجانية.

وأضاف أن الولاية وضعت نظاما للدوام 24/24 في مباني الولاية وذلك للمتابعة الدقيقة لكل أنواع الاتصال الواردة من المواطنين، مشيرا إلى أن كل هذه الإجراءات تستهدف حماية المواطن وممتلكاته.

وأضاف أن الولاية وضعت السلطات الإدارية والأمنية في حالة استعداد دائم للقيام بكل ما من شأنه أن يحقق الأمن والاستقرار للمواطنين، منبها إلى أنه تم القيام بالعديد من الإجراءات الأمنية على مستوى الولاية، تمشيا مع التعليمات الصادرة من السلطات العليا في البلد بضرورة تأمين المواطنين وممتلكاتهم وتقريب الإدارة منهم.

تابعونا