الشرطة توقف عصابة من اصحاب السوابق نفذت عمليات سطو وسرقة

سبت, 09/19/2020 - 07:46

تمكنت الشرطة في مفوضية لكصر رقم 2 من القبض على عصابة من ثلاثة عناصر من أصحاب السوابق، كان مواطنون قد تقدموا ببلاغات ضدها يتهمون عناصرها بتنفيذ عمليات سطو وسلب ضدهم.

الشرطة – حسب مصدر الحوادث- تابعت عناصر العصابة من خلال المواقع التي تنصب فيها الكمائن للمواطنين خاصة في المنافذ المؤدية لسوق مسجد المغرب من حي سوكوجيم P.S.واضطرت الشرطة رمي الطعم للعصابة في تلك المناطق حيث ارتدى بعض أفراد الأمن ملابس مدنية ولعبوا دور المتسوقين ودخلوا من المنافذ التي رصدت الشرطة أن العصابة تنصب فيها الكمائن، وقد وقع عناصر العصابة في المصيدة حيث هاجموا امرأة وهددها بالسلاح الأبيض وحاولوا نزع المال منها، وفي هذه الأثناء هاجمت الشرطة العصابة وتمكنت من القبض على جميع عناصرها.ومن ضمن الضحايا الذين تم الاعتداء عليهم من قبل العصابة ضابط من الحرس يعمل في مجال الطب .

العصابة تتألف من :

1-عيسى المعروف حركيا ب"خالد"من أصحاب السوابق كان قد حكم عليه بالسجن سبع سنوات من قبل إحدى المحاكم على خلفية عملية نشل ثمانية ملايين من الأوقية القديمة.

2- على محمد المعروف حركيا ب"فيصل" صاحب سوابق استفاد من العفو الرئاسي الذي صدر في رمضان، من اكبر النشالة، والسطو بالسلاح الأبيض ، حكم عليه بخمس سنوات نافذة.

3- بكار من أصحاب السوابق أحيل أكثر من مرة من قبل الشرطة في الميناء ، كان يخضع للرقابة القضائية في مفوضية الشرطة في الميناء رقم 2 .

ومن المقرر أن تحال العصابة اليوم الخميس إلى النيابة بقصر العدل في ولاية نواكشوط الغربية.

الحوادث