حق الرد ..موريتانيا الحدث وأي حدث....

11. أغسطس 2019 - 10:52

حق الرد
فريق آوليكات المشارك في بطولة واد الناقة يلعب بدون قمصان!
موريتانيا الحدث وأي حدَث؟
لقد كان الاولى بكم قبل ان تكتبوا ما كتبتم - أو تنشروا لمن استنشركم- ان تتحلوا بأقل ممكن من المهنية فتبحثوا عن السبب، او تتبينوا ، او تتبعوا مسيرة اللعب.... قبل الجزم بالعمد ،والمبادرة آنذاك تنفي العمد المزعوم الآن عند من كان ذا بصر او بصيرة.
فلقد كانت البلدية سباقة لإعانة الفريق المذكور ولم يمض من عمرها إلا شهران او اقل اي يوم ٢٨نوفمبر ٢٠١٨.وعند العمد المحاسب آنذاك تنفي الخبر اليقين!!! والمبادرة يومئذ تنفي العمد المزعوم اليوم ، والبلدية بصدد اقامة بطولة (كأس العمدة) وهي معذورة عند المنصفين ، غير المرجفين ، ثم ان الفريق كان بإمكانه الاتصال بالبلدية بالطرق الادارية واعلامها والتنسيق معها في فترة كافية لتساعده - كما فعلت من قبل ، وفيها فرق كثيرة، دعم بعضها دون بعض هو المشبوه وصفا وحقيقة - وذلك ما فاتكم ، او فات من تكرم عليكم بما نشرتم - والأدهى من ذلك ادعاؤكم - أو دعوى صاحبكم - الاطلاع على ما يدور في مجالس العمدة الخاصة " قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين"
اما رفع الحدث فله شروط وليس منها " رمتني بدائها وانسلت " ولا ادعاء صفقات مشبوهة ، لا وجود لها الا في مخيلة مدعيها بدءا موثقة ومسلمة للوصاية: ( بمحارها، وانتهاء بمصروفاتها) ولستم - او ملفقوقكم - افضل من يتصدى للحكم بشانها.والمشبوه معروفة مظانه .... ومعذور من يظن كل شيء مشبوها فقد كثر الخبث والحدث وعما كل شيء ، وقل التحقق .
ان اجتماع و مداولات المجلس البلدي الاخيرة يوم ٠٦-٠٨-٢٠١٩ ترد وتبين بطلان الدعاوي بخصوص الاموال والمشاريع التي يتساءل عنها الكثيرون - بزعمكم- ويبدوا أنهم ضلوا طريقهم ، حيث سألوا عنها من لا يعرف عنها شيئا لحاجة في نفوسهم " ومن أضل ممن اتبع هواه بغير هدى من الله"
إن على من يريد السبق الاعلامي والمعلومات الصحيحة -في هذه البلدية -البحث عنه عند لجنة المشتريات أو المجلس البلدي ! وأربأ بكم أصحاب الحدث - إن وافقتم - عن " وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم..."
وفي الأخير ألفت انتباهكم إلى ضرورة التثبت قبل النشر حتى لا تصيبوا احدا - او يصيبكم - بجهالة وذلك من ابجديات المهنة أيام كنا هواة.
ولكم جزيل الشكر .
محمدن ولد سيدي

تابعونا