بشعار الفوز ولاغيره ..المرابطون يصطدمون بآنغولا لمحو صورة الرباعية (موعد اللقاء)

28. يونيو 2019 - 21:13

بشغف كبير ينتظر الموريتانيون اللقاء المرتقب يوم غد السبت بين المنتخب الوطني المرابطون ومنتخب انغولا برسم نهائيات أمم افريقيا الجارية الان بالملاعب المصرية
وسيلعب المرابطون هذه المواجهة في ظروف صعبة يعيشها جراء الهزيمة الكبيرة التي مني بها قبل ايام على يد الجارة المالي برباعية مقابل هظف يتيم الامر الذي خلف غضبا شديدا وسط الانصار في الوطن وخارجه

أكد الفرنسي كورنتان مارتينيز، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، أن فريقه مستعد لمواجهة المنتخب الأنجولي غدا، الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تسضيفها مصر.

وقال مارتينيز، في المؤتمر الصحفي اليوم، الخميس، "مباراة أنجولا ستكون أكبر تحدٍ لنا كمنتخب موريتانيا، وللاعبين تحديدا من أجل التعبير عن أنفسهم أمام القارة وأمام جماهيرهم".

وأضاف المدرب "نعرف منتخب أنجولا جيدا، فقد لعبنا معه في التصفيات. أنجولا فريق على المستوى الجماعي جيد، فعلينا التركيز والحذر، وأن نضع حسابات التأهل أمامنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع مارتينيز "حسب ظروف المباراة أمام أنحولا، قد نقوم بإجراء بعض التغيرات في تشكيل الفريق الذي ظهرنا به، في مواجهة مالي. المباراة الماضية كانت صعبة، فقد قمنا بعدة أخطاء في امتلاك الكرة، لذا خسرنا".

وواصل "لا أوافق على ما يقال إننا لعبنا مباراة مالي بطريقة دفاعية، فقد لعبنا بتوازن ولكن توقيت استقبال الأهداف كان عاملا سلبيا بالنسبة لنا".

واختتم المدرب "كان لدينا رهبة من ضربة البداية نظرا لأنها المشاركة الأولى لموريتانيا في نهائيات الأمم الإفريقية، والآن سنعمل من أجل التعويض أمام أنجولا".