بلدية تفرغ زينه تطلق فعاليات متنوعة ضمن أنشطتها الرمضاينة(صور)

25. أبريل 2021 - 9:00

قال عمدة بلدية تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب إن البلدية ستشرع ابتداء من اليوم في توزيعات لسلات غذائية على حوالي ثلاثين (30) مسجدا تابعة لبلدية تفرغ زينة.

حديث العمدة جاء على هامش افطار جماعي نظمته البلدية مساء امس السبت لصالح مقيميها وبعض أطرها، وذلك ضمن انشطتها الرمضانية التي دأبت على القيام بها طيلة السنوات الماضية.

وحسب العمدة فإن البلدية أعتادت تنظيم هذا الإفطار الجماعي خلال السنوات الماضية عدى السنة المنصرمة التي عرفت تفشي جائحة كوفيد 19، متمنيا أن تكون البلدية نموذجا يحتذى به في مجال التنمية المحلية في شتى المجالات من صحة وتعليم وعمران ونظافة.

وقال ان بلدية تفرغ زينة تولي اهتماما كبيرا بآراء واقترحات المواطنين عسى أن تشكل تلك الآراء والمقترحات دفعا لعجلة التنمية في البلدية بصورة خاصة والبلد بشكل عام.

وكانت البلدية قد اطلقت بالتعاون مع جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين النسخة التاسعة من بطولة الصداقة الرمضانية 2021، وذلك بمشاركة فرق تمثل الدبلوماسيين والشعراء والمسرحيين والفنانين والصحافة الرياضية.
وقال عمدة بلدية تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب، إن البلدية وفي إطار الدعم الذي تقدمه للشباب والرياضة قررت دعم هذه البطولة، متعهدا بمواكبتها خلال السنوات المقبلة.
وأكد رئيس جمعية المعلقين الرياضيين محمد ولد الحسن، أن من بين رسائل هذه البطولة أن الرياضة تجمع ولا تفرق، وأنها روح رياضية تمثل كافة أطياف المجتمع خاصة النخبة، مشيرا إلى أن إطلاق لقب الصداقة على هذه البطولة لم يأتي من فراق.
بدوره أشار المسرحي بون ولد أميده إلى أن البطولة تظهر الوجه الآخر لعدد من شخصيات المجتمع، ليس الوجه الذي يشاهدونه في التلفزيون وهو وجه الرياضة، مؤكدا على أهميتها.
وقال الشاعر الدو ولد بنيوك “عودناكم على إبداعنا بأقلامنا، والليلة ستشاهدون إبداعنا بأقدامنا”.

تابعونا