مبادرة نعم غزواني تختطف الاضواء في جميع أنحاء موريتانيا

26. أبريل 2019 - 0:41

تم الْيَوم نشر المكتب الوطني لأكبر مبادرة وطنية على عموم التراب الوطني ، تضم العديد من الأطر و الكفاءات الوطنية المتميزة ، برئاسة المنسق العالم السيد محمد ولد حويه .

وتعتبر مبادرة نعم غزواني اول مبادرة داعمة لترشيح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني ، قامت بإطلاق حملتها الدعائية على وسائل التواصل الاجتماعي يوم 21-01-2019 ، وتوسعت تلك المبادرة الى وصلت الى جميع ربوع الوطن .

وسجلت اول مهرجان سياسي داعم لفكرة ترشيح ولد الشيخ الغزواني في الوطن ، حيث كان ذلك في مدينة انواذيبو ،وبعد ذلك تم الإعلان عن منسقيتها على مستوي انواكشوط وانواذيبو ، و كانت حاضرة بقوة في حفل إعلان الترشح في فاتح مارس المنصرم ، بالاضافة الى مواكبة لغالبية المحطات التي زار المرشح في جولته الاخيرة ، حيث واكبت 27 مقاطعة من أصل 36 تمت زيارتها من قبل المرشح .

هذا و يعتبر مراقبون للساحة السياسة أن مبادرة نعم غزواني من أنجح المبادرات الداعمة للمرشح ، حيث تعتمد في طرحها على الشفافية العالية ، و الصدق و التفاني و التضحية في العمل .

وتجد الاشارة الى أن نعم غزواني ، تعكف على حملة وطنية واسعة النطاق للتعبئة و التحسيس باهمية التسجيل على اللوايح الانتخابية .
هذا بالاضافة الى نشر منسقيات المقاطعات التي تشمل كافة التراب الوطني، والتي تساعد كثيرا في الوصول الى أكبر قاعدة شعبية في هذه الحملة التحسسية ، والتي تعتبر دعما حقيقيا ومباشرا للمرشح .

تابعونا