الحكومة تقيم حفل عشاء على شرف النواب بعد مصادقتهم على سياستها(صور)

9. سبتمبر 2024 - 5:31

اقام الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي، مساء يوم الأحد بفناء المركز الدولي للمؤتمرات في نواكشوط، حفل عشاء على شرف نواب الجمعية الوطنية، بمناسبة تقديم السياسة العامة للحكومة الذي تمت المصادقة عليه بجلسة الجمعية الوطنية المنعقدة السبت 7 سبتمبر 2024
وكان الحفل فرصة اشار فيها معالي الوزير في كلمة بالمناسبة أن الوقت الآن أصبح وقت العمل، وذلك بعد مصادقة الجمعية الوطنية على السياسة العامة للحكومة، تنفيذ لكل ما من شأنه العمل بالالتزامات التي أخذت أمام البرلمان على أحسن صورة. منوها بأهمية مشاركة نخب البلد سياسيًا وثقافيا اجتماعيًا وشبابيا، وقدرتهم على رفع التحديات التي تقف أمام تنمية البلد، مشيدا أن للبلد مستقبل واعد ويسع جميع أبنائه.
وشكر الحضور على تلبية الدعوة وتشرفه بحضورهم لهذا الحفل، كما شكر رئيس الجمعية نواب البرلمان على الظروف التي اكتنفت عملية مناقشة السياسة العامة للحكومة والمصادقة عليها.
وأشاد بثقة النواب في برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. وأكد التزام الحكومة وانفتاحها واستعدادها على التعاون مع المؤسسة التشريعية وفق دستور وقوانين الجمهورية، محييا الأغلبية الرئاسية لفخامة رئيس الجمهورية ، أحزابا ونوابا على تماسكهم وتجانسهم ودفاعهم عن برنامج فخامة رئيس الجمهورية.
وشاكرا نواب المعارضة على لعب دورهم كمعارضة وطنية ديمقراطية، مجددا انفتاح الحكومة علي كل ما من شأنه تسهيل التعاون معهم في كل ما يخدم مصلحة البلد حاضرا ومستقبلا.
وحضر حفل العشاء رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد بمب مكت، ومعالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين أمدو، وعدد من أعضاء الحكومة، ونواب رئيس الجمعية الوطنية، ورئيس حزب الإنصاف، ورؤساء أحزاب الأغلبية وطاقم ديوان الوزارة الأولى وشخصيات أخرى

تابعونا