الرئيس التونسي يقدم التهنئة للرئيس غزواني بمناسبة إعادة انتخابه

4. يوليو 2024 - 10:50

تلقى رئيس الجمهورية، الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة من السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية لمأمورية جديدة.

وفيما يلي نص البرقية:

“فخامة الرئيس وأخي العزيز،

يطيب لي، بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، أن أتوجه إلى فخامتكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب التونسي، بأصدق عبارات التهنئة وأخلص التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجيا لكم النجاح والتوفيق في أداء مهامكم السامية.

وإنني أغتنم هذه المناسبة للتعبير عن ارتياحي الشديد لمستوى وشائج الأخوة الصادقة وعلاقات التعاون المتينة والتبادل المثمر القائمة بين بلدينا في عدة مجالات على المستوى الثنائي أو ضمن مختلف الأطر الإقليمية والدولية. كما أنني على يقين بأن إعادة انتخابكم لرئاسة بلدكم ستمكن من ترسيخ سنة التشاور والتنسيق بيننا ومواصلة العمل سويا من أجل تعزيز الروابط التاريخية بين بلدينا وتنويعها وإرساء شراكة فاعلة ومتنوعة لما فيه خير شعبينا الشقيقين ومصلحتهما المشتركة.

ويسعدني، بهذه المناسبة، أن أجدد الدعوة لفخامتكم لزيارة بلدكم الثاني تونس، أخا عزيزا وضيفا مبجلا في الموعد الذي ترونه مناسبا.

وتفضلوا، فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول خالص عبارات التقدير والاحترام.

مع أصدق المشاعر الأخوية

أخوكم قيس سعيد”.

تابعونا