توقيع اتفاق شراكة بين قطاع التجارة وشركة (CNA) الفرنسية.

25. أبريل 2024 - 11:04

تم، مساء أمس بمباني وزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة بنواكشوط، التوقيع على اتفاق للشراكة بين المدرسة الوطنية للفندقة والسياحة، وشركة مطاعم شمال إفريقيا (CNA) الفرنسية.

وبموجب اتفاق الشراكة الجديد، الذي أشرف عليه الأمين العام لوزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة, السيد آمادو الحاج گي, و وقعه كل من المدير العام للمدرسة الوطنية للفندقة والسياحة؛ محمدو ولد زين العابدين، والمدير العام لمجموعة CIS الدولية؛ المملوكة لشركة CNA يانيك موريون؛ سيستفيد عمال الشركة الفرنسية من التكوين والتدريب في مدرسة الفندقة والسياحة بنواكشوط.

و قال المدير العام للمجموعة الفرنسية إن مدرسة الفندقة والسياحة أثبتت نجاحها في تكوين وتدريب العديد من أصحاب الكفاءة والخبرة في مجال الفندقة والخدمات المرتبطة بها؛ مبرزا أن توقيع مجموعته، من خلال فرعها في موريتانيا، لهذه الشراكة سيزيد من كفاءة ما يزيد على 700 من العاملين لديها في إطار شراكتها مع زبونها الرئيسي في موريتانيا؛ شركة تازيازت المنجمية.

وأضاف أن الشراكة بين CNA ومدرسة الفندقة والسياحة في نواكشوط، سيشكل محطة مهمة في مجال تعزيز وتطوير علاقات الصداقة العريقة والمتميزة بين موريتانيا وفرنسا.

تابعونا