التآزر توقع اتفاق شراكة مع بلدية نواذيبو لدعم التنمية المحلية

19. أبريل 2024 - 11:14

وقع المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر" السيد حمود ولد امحمد مساء اليوم امس مع عمدة بلدية نواذيبو القاسم ولد بلالى اتفاق شراكة يهدف لتمويل مشاريع جمعوية فى مجال تمويل الانشطة المدرة للدخل و الثقافة و الرياضة لصالح الاسر المتعففة على مستوى بلدية نواذيبو.

فى خطابه بالمناسبة اكد م المندوب العام على اهمية الحدث وابعاده الاقتصادية والاجتماعية و بانه "نهج جديد يأتي بتوجيهات سامية من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وانها المرة الأولى التي يتم فيها توقيع اتفاق بين المندوبية والسلطات المحلية بهدف تعزيز اللامركزية".
كما اوضح معاليه الى ان حجم تمويل الاتفاقية ونوعية التدخلات كان بطلب من البلدية وان التنفيذ سيكون ايضا من صلاحياتها.

وفى نفس الاطار اوضح معاليه اهمية الانشطة التى سيتم القيام بها خلال زيارته هذه لمدينة نواذيبو بالاضافة الى الوقوف على مستوى تقدم الاشغال فى مشروع السكن الاجتماعى و وحدات تحلية المياه على مستوى المدينة.

فيما رحب عمدة مدينة نواذيبو باسم المجلس البلدي وسكان المدينة بالمندوب العام للتآزر و الوفد المرافق له مشيدا بالتعاطي الايجابى و السريع من المندوبية العامة التآزر لتلبية طلبات البلدية وما تقوم به من عمل متميز من اجل الرفع من المستوى المعيشي للاسر المتعففة على مستوى الوطن.

وقد وقع الإتفاق كل من معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد امحمد وعمدة بلدية نواذيبو السيد القاسم ولد بلالي وذلك بحضور والي داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد حامد.

تابعونا