نائب دائرة إفريقيا محمد جدو يهنئ رئيس الجمهورية على إعادة الثقة في وزير الإسكان

5. يوليو 2023 - 14:41

هنئ رجل الأعمال والسياسي البارز المحنك صاحب الأيادي البيضاء خلف نائب دائرة إفريقيا محمد جدو ولد محمد سني ولد بوبكر رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني على تشكلة الحكومة الجديدة التي تم فيها إنتقاء شخصيات محورية كبيرة سيكون لها الأثر البالغ في الدفع من عجلة التنمية الإقتصادية للبلد ومن خلال تهنئته لصاحب الفخامة هنئ أيضًا من خلاله صاحب المعالي الوزير الأول المهندس محمد بلال مسعود على تشكيل حكومته الجديدة التي لاشك أنها من خيرة أبناء هذا البلد ..
كما جاء في تهنئة رجل الأعمال البارز والسياسي الرصين محمد جدو ولد محمد سني ولد بوبكر تمنياته بالتوفيق والسداد لأعضاء الحكومة الجديدة خدمة للوطن والمواطنين والساكنة بشكل عام كلٌ من موقعه الذي يتوالاه .. كما خص السيد محمد جدو بالتهنئة صاحب المعالي وزير الإسكان سيد أحمد ولد محمد على تجديد الثقة لما شهده قطاعه منذ توليه من تقدم وإزدهار وجدية في العمل لم يشهدها على مر السنين..
ويعتبر محمد جدو ولد محمد سني ولد بوبكر أحد أبرز رجال الأعمال في القارة الإفريقية وقد لعب أدوارًا كثيرة ومهمة في الحملة الإنتخابية المنصرمة كان لها أثرًا بالغًا في إكتساح حزب الإنصاف للساحة السياسية هناك ونيل منصب نائب عن دائرة إفريقيا الذي يشغل هو منصب خلفه الآن

✍️ بياي البخاري

تابعونا