رسالة شكر و امتنان من أهل اباه و لد احمد معلوم العلوية..

23. مايو 2023 - 22:39

رسالة شكر و امتنان.

بسم الله الرحمن الرحيم.
قال تعالي : - ( و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون ..) صدق الله العظيم.
تتقدم أسرة أهل اباه و لد احمد معلوم العلوية بجزيل الشكر و العرفان بالجميل لكل من قدم لها التعازي و المواساة إثر وفاة الإبن البار المرحوم بإذن الله محمد الامين الملقب عدنان تغمده الله برحمته الواسعة و أسكنه فسيح جناته.
و تخص بالذكر الشركة الموريتانية للكهرباء إدارة و عمالا ممثلة في شخص المدير العام السيد الشيخ ولد بده الذي لم يتأخر إطلاقا في الوقوف إلي جانب الأسرة و مؤازرتها في مصابها الجلل.
لقد جسدتم بالفعل من خلال مواساتكم جميعا كل معاني الأخوة العميقة و الصداقة الصادقة امتثالا لقوله صلي الله عليه وسلم : - مثل المؤمنين في توادهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر و الحمي .
فكانت مؤازرتكم لنا عاملا في التخفيف و التقليل من وقع الفاجعة و عظم المصيبة.
شكر الله بذلك سعيكم و عظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء.
نسأل الله العلي العظيم أن يديم علينا وعليكم نعمه الظاهرة والباطنة و أن يبعد عنا وعنكم كل مكروه و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يدخله فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا.
و أن يلهمنا الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الأسرة محمد محمود ولد اباه ولد احمد معلوم.