
النعمة في وقت يبدو فيه أن الكثير من الفاعلين السياسيين تقاعسوا عن استقبال رئيس الجمهورية يوم أمس في مدينة النعمة خصص رجل الأعمال الشاب والسياسي المحنك الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي ما يمكن اعتباره استقبالا استثنائيا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الذي أدى زيارة للمدينة دشن خلاله المستشفى الجديد.













