غزواني يؤكد التزامه التام بنتائج الانتخابات التي تبقى الكلمة الفصل فيها للناخب

29. يونيو 2024 - 17:33

أدلى المترشح لمأمورية ثانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم السبت بالمكتب رقم 1 بالمدرسة العليا للتعليم بمقاطعة لكصر في نواكشوط الغربية، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وبعد أداء واجبه الانتخابي، أدلى المترشح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بتصريح هنأ فيه جميع المواطنين على الجو التنافسي الإيجابي الذي تمت فيه الحملة الانتخابية، والذي أظهر المستوى الرفيع لوعيهم السياسي وتشبثهم وتعلقهم بالسلم الأهلي واللحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية، ومدى ترسخ الممارسة الديمقراطية في البلد.

وأضاف أن الحملة كانت فرصة للمترشحين لعرض برامجهم ومشاريعهم المجتمعية على جميع المواطنين بحرية على امتداد جميع التراب الوطني.

وعبر عن ارتياحه لجو الهدوء والأمن والسكينة الذي تجري فيه عمليات الاقتراع على كافة التراب الوطني وبالنسبة لجالياتنا في الخارج، مجددا حرصه على أن تكون هذه الانتخابات شفافة ونزيهة وذات مصداقية.

وأكد التزامه التام بنتائج الانتخابات التي تبقى الكلمة الفصل فيها للناخب الموريتاني ليحدد ويقرر لمن يسنده قيادة الوطن للسنوات الخمس المقبلة، مشيرا إلى أن الفائز الأول في النهاية هو المواطن والديمقراطية الموريتانية.

تابعونا