رئيسة مبادرة النصر تحث سكان الحوض الشرقي على التصويت لصالح المترشح ولد الغزواني

21. يونيو 2024 - 14:13

قالت رئيسة مبادرة النصر السيدة أم البركات منت حرمة ولد ببانه إن إزدهار ولاية الحوض الشرقي مرهون بإعادة انتخاب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و كذالك مواصلة مسيرة البناء الوطني التي بدأها منذ تسلمه السلطة.

وحثت منت حرمة ساكنة ولاية الحوض الشرقي خلال مهرجان شعبي حاشد في مقاطعة النعمة على استحضار القيمة الكبيرة والأهمية القصوى للتصويت وأدعوكم إلى التعبئة المتواصلة لكل مناصري الخيار الآمن محمد ولد الشيخ الغزواني على طريقة التصويت الصحيحة.

وجاء في الخطاب:

السيد المنسق
السيد رئيس المجلس الجهوي
السادة النواب
السادة العمد
السادة المنتخبون
الإخوة والأخوات:
السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بكم جمعيا كل باسمه وجميل وسمه.
نلتقي اليوم في تظاهرة سياسية داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية ولا أرى ضرورة في هذا المقام لشرح أهمية الخيار الوطني الذي يمثله هذا الترشح ولا لبسط وتعديد الانجازات الكبرى لمرشحنا في المأمورية الأولى، فكلكم مناضلون أوفياء اخترتم عن قناعة وبدافع وطني صرف دعم رؤية فخامة الرئيس وكلكم ترون قوة المنجز التي لا ينكرها أحد وأنتم واثقون أن إعادة انتخاب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تعني مواصلة مسيرة البناء الوطني التي بدأها منذ تسلمه السلطة.
أيا الإخوة والأخوات
إن تنمية ولاية الحوض الشرقي وازدهارها مرهونان بإعادة انتخاب مرشحنا.
لذا فكلمتي في هذا المقام لن تزيد على التأكيد على ترجمة دعمكم الصادق الكبير إلى التصويت لصالح مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني يوم 29 يونيو، وهنا أؤكد وأحث على استحضار القيمة الكبيرة والأهمية القصوى للتصويت وأدعوكم إلى التعبئة المتواصلة لكل مناصري الخيار الآمن محمد ولد الشيخ الغزواني على طريقة التصويت الصحيحة.
وختاما نعيد تذكريكم انه إذا طبق كل منا قاعدة " صوتي مهم.. صوتي حاسم" سنحصد النتيجة المنشودة..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تابعونا