تنظيم حفل لتكريم وتوديع المفتشين المتقاعدين بمفوضية الامن الغذائي

9. يناير 2024 - 5:00

نظم أطر المفتشية الداخلية بمفوضية الأمن الغذائي،امس الإثنين، حفلا لتكريم وتوديع زملائهم المفتشين المتقاعدين.

وخلال الحفل ثمن المستشار في مفوضية الأمن الغذائي السيد المصطفى الشيخ عبدالله، باسم معالي مفوضة الأمن الغذائي، السيدة فاطمة بنت خطري، هذه المبادرة، منوها بالمسار المهني الحافل للمفتشين المتقاعدين، ومشيدا بأدائهم في خدمة المفوضية، معربا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعبر من خلاله أطر المفوضية، عن عرفانهم بالجميل لزملائهم المتقاعدين، الذين بذلوا الغالي والنفيس في خدمة الوطن والمواطن من موقعهم داخل المفوضية.

بدوره أعرب المتحدث باسم المفتشين المتقاعدين المفتش العام السابق السيد سيدأحمد بوبكر، عن غبطتهم بهذا التكريم، مثمنا هذه الخطوة التكريمية ذات الرمزية والدلالة البالغة، كما أعرب المتحدث باسم أطر المفتشية المستشار محمد محمود ولد الليلة، عن تثمينه باسم المفتشين، للأدوار التي لعبها المفتشون المتقاعدون في خدمة المفوضية، مهنئا إياهم على المسار المهني الحافل بالعمل، وعلى الأداء المتميز خدمة للوطن والمواطن.

وخلال الحفل تم تكريم المفتش العام المتقاعد السيد سيدأحمد بوبكر، والسادة المفتشين المتقاعدين محمد سالم بيروك، ومحمد اماهي، ومحمد الأمين صمب كورو، من خلال تقديم شهادات تكريمية لهم.

جرى الحفل بحضور المفتش العام للمفوضية، السيد الشيخ سيدالطاهر بدبدة، وعدد من المكلفين بمهام والمستشارين والمدير المركزيين والمفتشين في المفوضية.

#مفوضية_الأمن_الغذائي