أبرز ما قاله وكيل الجمهورية حول ملابسات وفاة المواطن عمر حمادي جوب..

31. مايو 2023 - 8:25

أكد وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية السيد أحمد ولد عبدالله ولد المصطفى أن نتائج التقرير النهائي المتعلق بحيثيات وملابسات وفاة المرحوم عمر حمادي جوب سيعلن عنها فور استكمال عناصر التقرير الطبي، ولأنه هو الفيصل في القضية فسترتب النيابة العامة ما يترتب عليه قانونا.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده مساء الاثنين إنه مباشرة بعد إبلاغهم بحادثة وفاة المرحوم عمر حمادي جوب الذي توفي في مركز الاستطباب الوطني بعد نقله إليه من المفوضية المركزية بالسبخة فتحت النيابة العامة تحقيقا في الحادثة بدأ بتشريح جثمان المرحوم لدى مصلحة الطب الشرعي بمركز الاستطباب الوطني بحضور ممثل ومحام عن العائلة.

واردف "قد قرر الطبيب الشرعي استكمال التشريح بتحليلات مخبرية لعينات من محتوى المعدة والدم والبول، وعلق تقريره النهائي على استكمال هذه التحليلات التي تقرر إجراؤها في مختبر أجنبي وجاري العمل على إنجازها في أسرع وقت ممكن، وبالتنسيق التام مع العائلة ومحاميها.

وقال وكيل الجمهورية إن أفراد الشرطة الذين كانوا في المفوضية ليلة حصول واقعة الوفاة تم لاستماع إليهم جمبعا ويجري تعقب أشخاص كانوا مع المتوفى في الشارع العام عند حضور الشرطة.

تابعونا