مواجهات متباينة في انطلاق المرحلة الثانية للدوري المحلي

18. فبراير 2023 - 8:37

تتطلق اليوم المرحلة الثانية من الدوري المحلي، بعد انتهاء مرحلة الذهاب بتتويج نادي نواذيبو بطلا للشتاء برصيد 34 نقطة، وحلول الشمال وصيفا ب 32 نقطة.

وتقام الجولة 14 من المسابقة على ملاعب نواكشوط ونواذيبو وروصو وكيهيدي، بمواجهات متباينة يلتقي فيها المتنافسون على اللقب بالهاربين من القاع، ما يجعلها من أكثر الجولات إثارة.

ومن المقرر أن يرحل حامل اللقب والمتصدر الحالي نواذيبو إلى مدينة روصو جنوب البلاد لملاقاة مدينة ترارزة متذيل الترتيب في مواجهة سهلة نسبيا على البرتقالي مع احتمالية ظهور قوي لأصحاب الأرض المنتشين بانتصار مهم في الجولة الماضية.

ووجد ترارزة الكثير من المعاناة في المرحلة الأولى، إذ لم يحقق سوى 8 نقاط من 13 جولة، ما جعله في ذيل القائمة، وأبرز المرشحين لتوديع الدرجة الأولى، وهذا ما يسعى نواذيبو لاستغلاله من أجل كسب نقاط جديدة تقربه من اللقب 11 في تاريخه وال6 على التوالي.

ويحل الغريم التقليدي لنواذيبو، نادي تفرغ زينة 6 الترتيب برصيد 19، ضيفا ثقيلا على اسنيم كانصادو في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.. إذ أن الضيوف يتطلعون للعودة للمنافسة على اللقب من جديد ونسيان الهزيمة في الجولة الماضية، ووضع حد لنزيف النقاط منذ بداية الموسم.

ويرحل نواكشوط كينج الذي ضربته موجهة إصابات بفقدانه 3 من أبرز لاعبيه، إلى مدينة كيهيدي لمواجهة كيهيدي في مباراة لن تكون سهلة.. فهذا الملعب دائما يمثل معاناة لفرق الصدارة بحكم الحضور الجماهيري الكبير.

وعلى ملعب شيخا بيديا بنواكشوط يواجه الشمال ثاني التريب فريق الدرك صاحب المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، في لقاء يدخله الدرك المنتشي بانتصار ثمين الأسبوع الماضي على حساب الشرطة، بينما يتطلع الشمال للعودة لسكة الانتصارات للحفاظ على فارق النقاط مع المتصدر.

تابعونا