وزير المياه يعقد اجتماعات مع عمال مختلف الإدارات المركزية في قطاعه

28. مارس 2022 - 16:37

عقد وزير المياه والصرف الصحي السيد محمد الحسن ولد بوخريص اليوم الاثنين اجتماعات مع عمال مختلف الإدارات المركزية في قطاعه، بهدف إطلاعهم على مضامين الخطاب الأخير لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

و تطرق الوزير في هذه الاجتماعات لمختلف النقاط التي وردت في الخطاب الأخير لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني قائلا إنه شخّص الواقع الحقيقي الذي تعاني منه الإدارة في بلادنا.

و أضاف معالي الوزير أن فخامة رئيس الجمهورية قرر في خطابه الوقوف إلى جانب المواطنين، و التحدث عن المشاكل التي يعانون منها في يومياتهم.

و أكد الوزير على أن المواطن هو محور اهتمام أي قطاع حكومي، و يجب أن يحترم و يقدر و تحفظ له كرامته، مشيرا إلى أن غير هذا لم يعد مقبولا في قطاع المياه والصرف الصحي.

و وجه الوزير عمال القطاع، إلى ضرورة التعامل الجيد مع المواطنين و الرد على أسئلتهم و شكاويهم في الوقت المناسب و بالأسلوب المناسب.

و كشف م الوزير أن القطاع يستعد لاستحداث مركز للاستقبال والتوجيه يسهل من عمل الإدارات ويختصر الوقت على المواطنين، مضيفا في الوقت ذاته أن العمل جار لرقمنة القطاع للحصول على رصيد وثائقي وأرشيفي.