نجل الرئيس السابق : ولد عبد العزيز ليس هو الدولة

20. مارس 2022 - 14:46

ولد عبد العزيز ليس هو الدولة

هنالك مجموعة قليلة تلعب بنار الفتنة، التي ستكون أول من يحترق بها، منهم من يمجد ولد عبد العزيز و يقحمه في كل فرص الصدام مع النظام ومنهم من يمجد النظام ويقحم ولد الغزواني في كل فرص الاستهداف لرفيق دربه.
منهم من يعملون لأجنداتهم الخاصة مثل رجل الأعمال افيل ولد اللهاه، وأعماله منها ما هو اقتصادي وتجاري ومنها ما هو ظلام وشعوذة.
طائفة يجندها <كوفيد16> و طائفة يجندها <ولد بوعماتو> و أقلية تتبع لديوان الرئيس <ولد احويرثي>، ما هو مؤكد أن ولد الغزواني بريء من كل أعمال العملاء، و تم اقحامه في مواجهة لم يسعى لها و لم تكن ضمن مخططاته، كما لم يكن في نية ولد عبد العزيز الوقوف في موقف مواجهة لصديقه وخلفه الذي عرفه على مدى أربعة عقود.
مصلحة البلد فوق كل الاعتبارات و عزيز ليس هو الدولة و لا يجب اتخاذه بديلا عنها و لا ذريعة لالحاق الأذية بالبلد ولا بالشعب، كما أن من يستهدفون ولد عبد العزيز لا يمثلون الدولة و لا يجب مهاجمتهم من خلال استهدافها، موريتانيا لنا جميعا فلنختلف أو نتفق لكن دون التحرك في حدود ما يشكل خطرا على استقرارها.
موقفي هذا المعتدل تمسكت به منذ بداية الأزمة ومازلت عليه مع ما أتعرض له من استهداف الالكتروني و مخابراتي ومضايقات في الشارع في الداخل والخارج، وأعرف جيدا من يقفون خلف كل هذا وذاك، إنهم الأيادي الخبيثة و النفوس المريضة التي عملت على التأزيم و التفرقة لإضعاف الإثنين و كسر شوكتهم، لكنني سأبقى لهم بالمرصاد.
أما مدير الأمن فقد واجهني بمضايقات صغيرة كلفت ابني الصغير بالرد عليها فهي من ألعاب الصغار، لا امتلك الوقت للرد عليها.
أتمنى أن يتيح لي حنفي ولد الدهاه فرصة الاستضافة على المباشر عبر صفحته وأن يواجهني بكل الأسئلة والاتهامات التي يحدث بها الجميع أثناء مجالسه الخاصة، فأنا على أتم استعداد لذلك ولدي كل الأجوبة المطلوبة.

بدر الدين ولد عبد العزيز

تابعونا