الإمارات تعلن عن تعليق دخول القادمين من هذه الدول الأفريقية

24. ديسمبر 2021 - 16:38

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني، في دولة الإمارات، تعليق دخول المسافرين القادمين من كينيا، تنزانيا، أثيوبيا، نيجيريا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية، وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتبارا من السبت 25 ديسمبر الجاري.

ويشمل ذلك تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في كينيا، تنزانيا، أثيوبيا، نيجيريا خلال فترة 14 يوما قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى هذه الدول.

كما سيسمح بنقل الفئات المستثناة من كينيا، تنزانيا، أثيوبيا، نيجيريا إلى دولة الامارات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي تشمل رعايا دولة الإمارات وأقاربهم من الدرجة الأولى، كذلك البعثات الدبلوماسية المعتمدة بين دولة الإمارات وكينيا، وتنزانيا، وأثيوبيا، ونيجيريا والوفود الرسمية وأصحاب الإقامة الذهبية.

هذا وسيتم إلزام الفئات المستثناة بالإجراءات الوقائية التي تشمل فحصا مخبريا مسبقا PCR خلال 48 ساعة وفحصا سريعا في حرم المطار خلال 6 ساعات من موعد المغادرة، كلما أمكن، بالإضافة إلى فحص مخبري PCR في المطار عند القدوم.

تابعونا