غزواني يلتقي في القصر الرئاسي منسقية الأحزاب الممثلة في البرلمان

17. أغسطس 2021 - 14:21

استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الثلاثاء، في القصر الرئاسي، منسقية الأحزاب الممثلة في البرلمان في إطار سنة التشاور مع الأحزاب السياسية حسب مصادر رسمية

وهذه الاحزاب هي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، اتحاد القوى الشعبية، اتحاد قوى التقدم، الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم، التحالف الشعبي التقدمي، التحالف الوطني للديمقراطية، تكتل القوى الديمقراطية، حزب الإصلاح، حزب الحراك الشبابي، حزب الحوار، حزب الصواب، حزب الكرامة، حزب طلائع قوى التغيير الديمقراطي.

ولم تشمل الدعوة التي وجهت الرئاسة للاحزاب السياسية حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) وحزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية (حركة التجديد)، اللذان انسحبا في وقت سابق من المنسقية.

وفي تصريحات صحفية قال رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير إنهم قرروا عدم حضور اللقاء الذي وجهت لهم الدعوة لحضوره اليوم مع الرئيس محمد ولد الغزواني في القصر الرئاسي.

وقال ولد بلخير في مقابلة صحفية إنه تلقى مساء أمس اتصالا هاتفيا من رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد الطالب أعمر دعاه خلاله لحضوره لقاء سيجريه الرئيس ولد الغزواني اليوم مع رؤساء الأحزاب الممثلة في البرلمان.

وأضاف ولد بلخير أنه أبلغ ولد الطالب أعمر بقرارهم عدم حضور هذا اللقاء.

تابعونا