تفاصيل ومعلومات عن مرتكب الجريمة التي هزت مدينة روصو مؤخرا..

16. فبراير 2020 - 7:33

قالت مصادر صحفية متطابقة إن الشرطة بمدينة روصو تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمة الاغتصاب التي هزت المدينة قبل ايام وراحت ضحيتها طفلة لم تتجاز عامها الرابع

المصادر التي اوىدت تفاصيل الحادثة كشفت عن طريقة اغتصاب الطفلة حيث عمد المغتصب إلى إستدراج الطفلة التي تقطن على بعد 20 متر من منزل أسرته في حي "دملدك"، وهناك قام بتقييدها وإرتكاب جريمة إغتصابها التي هزت المدينة، ومن ثم أقدم على خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وحسب ميادين فإن المتهم بإرتكاب الجريمة صاحب سوابق، حيث سبق إعتقاله في نواكشوط بتهم متعددة، وارتكب جريمته في منزل مهجور على بعد أمتار من مقر لمنظمة "النساء معيلات الأسر" وعلى مرمى حجر من قصر العدالة بروصو.

المتهم يبلغ من العمر 17 سنة، يعمل والده حارسا، بينما يعمل والد الطفلة الضحية حمالا، وبعد إرتكابه الجريمة إختفى عن الحي الذي وقعت فيه الجريمة نهارا، ليعود ليلا للإستفسار عن الواقعة وتداعياته، قبل أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه خلال حيز زمني قصير.

وكانت فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات، قد تعرض يوم الأربعاء الماضي للاغتصاب والقتل على يد شخص مجهول في مدينة روصو و عثر عليها مرمية في بيت مهجور خلف مبنى محكمة روصو وقام الجاني بتقييدها قبل أن يقوم باغتصابها

تابعونا