دار النعيم: ولد حمادي يشرف على تمويل حملة ولد الغزواني.

20. يونيو 2019 - 15:51

يواصل رجل الأعمال الوجيه والفاعل السياسي البارز السيد “سيدي محمد ولد أحمد باب ولد حمادي” نشاطاته الدعائية تمويلا وإشرافا وتنظيما… دعما لمرشح الإجماع الوطني “محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد لغزواني” على مستوى مقاطعة “دار النعيم” في نواكشوط، وكذلك على مستوى مقاطعة بنشاب(اينشيري) وغيرهما من ولايات ومقاطعات البلاد عموما.
ويرأس ولد حمادي “تجمع رجال الأعمال الداعمين لمرشح الإجماع الوطني على مستوى دار النعيم”، وقد حرص التجمع على اللقاء بكافة الفاعلين السياسيين بمقاطعة دار النعيم، وتنظيم دورات تدريبية على طريقة التصويت للمرشح، وتأطير فرق شبابية تتولى التعبئة الميدانية، كما اعتمد التجمع برئاسة “ولد حمادي” استيراتيجية الزيارات الميدانية للسكان(بيتا، بيتا) لحضهم على التصويت يوم 22 من يونيو الجاري لمرشح الإجماع والخيار الأمثل “محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني”.
ودعما لمرشح الإجماع عمل “ولد حمادي” – وهو الوجيه الإينشيري المعروف – على الدعاية والتمويل والنشاط الميداني في كافة القرى والمدن بالولاية، وعلى عموم التراب الوطني، حيث يعد من أبرز رجال الأعمال المساهمين في تمويل حملة “ولد الغزواني” العامة.
وقد كان لدعمه انعكاس إيجابي على حملة المرشح، وعبر الفاعلون السياسيون ورؤساء المبادرات في مقاطعة دار النعيم عن أثر ذلك على نشاطاتهم التعبوية والدعائية.

تابعونا