مصدر : الرئيس سيستفيد من عطلته السنوية في النصف الثاني من دجمبر

اثنين, 12/04/2017 - 08:08

قال مصدر مطلع لصحيفة إعلامية مستقلة إن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز سيتفيد من عطلته السنوية خلال النصف الثاني من شهر دجمبر

و أضاف المصدر إن الرئيس سيتوجه إلى بادية تيرس حيث تعود أن يقضي فيها عطلته في السنوات الأخيرة

و يقول المصدر إن الأسبوع القادم سيكون حافلا بالتغييرات لبعض المناصب الهامة لشغل فراغ بعض المناصب السامية

و تتميز ولاية تيرس الزمور ببوادي جذابة تهوي إليها قلوب كثير من الموريتانيين

مراسلون

تابعونا