عاجل : حالات تسمم تصل مستشفى حمد قادمة من اغشوركيت(تفاصيل)

أحد, 09/29/2019 - 07:38

افادت مصادر اخبارية نقلا عن مصدر طبي أن مستشفى حمد بمدبنة ابي تلميت استقبل مساء امس 3 حالات تسمم قادمة من مدينة اغشوركيت.

وقالت مصادر محلية، إن المصالح الصحية بالمستشفى أبلغت أهالي المرضى الثلاثة القادمين من مدينة اغشوركيت أنهم مصابون بتسمم، دون اخبارهم بتفاصيل التسمم

تابعونا